Items filtered by date: تشرين2/نوفمبر 2023

 

التقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان بحضور السيد مدير قسم الأنشطة الطلابية الدكتور نجاح سلمان حميد الطالبات اللاتي مثلن الجامعة التكنولوجية في بطولة الجامعات العراقية بالشطرنج التي استضافتها الجامعة التكنولوجية وبطولة الجامعات العراقية بالريشة الطائرة التي استضافتها جامعة بغداد للعام الدراسي 2023-2024 والتي اقيمت حسب المنهاج الوزاري لجهاز الاشراف والتقويم العلمي/قسم الأنشطة الطلابية.

أحرزت الجامعة التكنولوجية المركز الأول في بطولة الجامعات العراقية بالشطرنج لفئة الطالبات، والمركز الثاني في بطولة الجامعات العراقية بالريشة الطائرة لفئة الطالبات.

وبعد اللقاء بهن، أثنى السيد رئيس الجامعة الدكتور احمد الغبان على اللعب والإنجازات التي أحرزوها، وتمنى لهم التوفيق في حياتهم الرياضية والعلمية

  

 

 

 

 

 
 
 

 

 
 
 
Published in اخر الاخبار

 

 برعاية السيد رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور احمد محمد حسن الغبان المحترم تم افتتاح الموسم الرياضي والذي كان بإشراف مباشر من قبل قسم الانشطة الطلابية، حيث تم قراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء ومن بعدها بدأ استعراض دخول الفرق المشاركة والمتمثلة بفرق الاقسام العلمية والهندسية والتي بدورها رفعت الشعار الجمهوري وشعار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وشعار الجامعة التكنولوجية.

 كان حملة رايات الاقسام العلمية والهندسية في مقدمة كل قسم يرفعون اعلام اقسامهم ولافته تحتوي على اسم القسم العلمي والهندسي حيث جرت مباراة ودية بكرة القدم النسوية بالتعاون مع الاتحاد العراقي لكرة القدم. وتلتها المباراة الاولى من بطولة الجامعة التكنولوجية بكرة القدم (طلاب) بين فريقي (قسم هندسة النفط والغاز × قسم علوم الحاسوب)، وانتهت المباراة بفوز فريق هندسة النفط والغاز بخمسة اهداف نظيفة مقابل هدف واحد لعلوم الحاسوب.

  

 

 

 

 

 
 
 

 

 
 
Published in اخر الاخبار

 

 

أفتتح السيد رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور أحمد محمد حسن الغبان بطولة الجامعات العراقية بالشطرنج (طلاب - طالبات) والتي اقيمت في رحاب الجامعة التكنولوجية للفترة من 4-2023/11/9.

وتعتبر هذه البطولة من ضمن المنهاج الوزاري السنوي للأنشطة الطلابية في الجامعات العراقية، حيث عمل قسم الانشطة الطلابية بتدريسيه وموظفيه وباقي كوادره على تنظيم وتهيئة كافة متطلبات الوفود القادمة من جميع جامعات وكليات العراق من تدريسيين ومنتسبين وطلبة واستقبالهم وتوفير كافة المستلزمات لإقامة البطولة وتهيئة القاعات لاستقبال اللاعبين.

البطولة اديرت بطاقم تحكيمي دولي يتألف من 8 حكام دوليين, والمشرف العام على الطاقم التحكيمي هو الحكم الدولي سعد محسن الكناني.

  

 

 

 
 
 

 

Published in اخر الاخبار
Top